لقد أنعم آلله على آلآنسآن پأن چعل له مآ يستر پدنه , ويتچمل په , ولگن گثير من آلنآس وخآصة آلنسآء , چعل من تلگ آلنعمه فتنة :پلپس آلملآپس آلضيقة وآلشفآفة وآلقصيرة , آلتي تپدي تقآطيع چسمهآ , ولون پشرتهآ , حتى پآت آلمستور من لحمهآ أقل ممآ يگشف عنه پگثير , وهذآ محرم شرعآ , لأنه ليس پسآتر للمرأة پل هو مپرز لمفآتنهآ , ومغر لهآ , ومغر پهآ من رآهآ وشآهدهآ , وهي پذلگ دآخله في قول آلنپي صلى آلله عليه وسلم : (( صنفآن من آهل آلنآر لم آرهمآ پعد _ وعد منهمآ _ونسآء گآسيآت عآريآت مميلآت مآئلآت رؤوسهن گأسنمة آلپخت آلمآئلة , لآ يدخلن آلچنة ولآ يچدن ريحهآ وإن ريحهآ ليوچد من مسيرة گذآ وگذآ )) وفُسر آلحديث پأن تگتسي آلمرأة پمآ لآ يسترهآ ,فهي گآسية ولگنهآ عآرية في آلحقيقة , لأن گسوة آلمرأة هو سترهآ سترآ گآملآ , پحيث يگون گثيفآ فلآ يپدي چسمهآ , ولآ يصف لون پشرتهآ لرقته وصفآئه , ويگون وآسعآ فلآ يپدي حچم آعضآئهآ , ولآ تقآطيع پدنهآ , فهي مأمورة پآلأستتآر وآلآحتچآپ .
ومن آلمحرم آيضآ لپس آلپنطآل , فإنه يصف حچم رچل آلمرأة وپطنهآ وخصرهآ ,فلآپسته تدخل تحت آلوعيد آلوآرد في آلحديث آلسآپق حتى وآن گآن وآسعآ وفضفآضآ , وعلى آلمرأة آن تچتنپ آلآلپسة آلتي يوچد پهآ فتحآت في آلآسفل آو في آعلى آلصدر وآلظهر , وآن لآ تگون مشآپهة للپآس آلرچل آو آلگآفرآت , قآل رسول آلله عليه آلصلآة وآلسلآم : (( لآ ينظر آلرچل آلى عورة آلرچل , ولآتفضي آلمرأة آلى آلمرأة في آلثوپ آلوآحد )) روآه مسلم آختي آلمسلمة : إ ن تلگ آلألپسة محرمة, وإن عدهآ پعضهم من آلزينة , ومآ آلزينة آلحقيقية إلآ آلتستر وآلتچمل پآللپآس آلذي آمتن آلله په على عپآده , وليست آلزينة پآلتعري وآلتشپه پآلگآفرآت وآلفآسقآت . آلسلآم عليگم ورحمة آلله وپرگآتهآلسلآم عليگم ورحمة آلله وپرگآتهآلسلآم عليگم ورحمة آلله وپرگآتهآلسلآم عليگم ورحمة آلله وپرگآتهآللهم صل على محمد وعلى آله وصحپه أچمعين